مقالة - سلعة

ما هي الصناعات التي تحتاج إلى آلة لحام بالليزر؟

آلة اللحام بالليزر،والمعروفة أيضًا باسم معدات اللحامبالليزراللحامبالليزر، هي آلة لمعالجةالمعدنية. يستخدم اللحام بالليزر نبضات ليزر عالية الطاقةلتسخينالموادمحليًا في مناطق صغيرة. تنتشر طاقة إشعاع الليزر في المادة من خلال التوصيل الحراري ، وتذوب المادة لتشكل تجمعًا منصهرًا محددًا.آلة اللحام بالليزر هي طريقة لحام جديدةصنعهااللحامالرقيقة للجدران والأجزاء الدقيقة   
  لحام البقعة ، اللحام التناكبي ، اللحام المتداخل ، اللحام الختم وما إلى ذلك. تتميز بمزايا عرض اللحام الصغير ، والمنطقة الصغيرة المتأثرة بالحرارة ، والتشوه الصغير ، وسرعة اللحام السريعة ،ومفصل اللحام الناعم والجميل ، ولا حاجة أو معالجة بسيطة بعد اللحام ، وجودة عالية لمفصل اللحام ، وعدم وجود مسامية ، والتحكم الدقيق ، ونقطة تركيز صغيرة وتحديد المواقع بدقة عالية والمزيد من الأمان.     


في الوقت الحاضر ، لقد تغلغلت معدات اللحام بالليزر  فيحياتنا ، وتطبيقاتهاعلىنطاق واسع على نطاق واسع ، واستبدلت تدريجياً طريقة اللحام التقليدية. إذن ،  ما هي الصناعات التي تستخدم فيها آلة اللحام بالليزر  ؟ 

تحليللتطبيق صناعة آلة اللحام LAser : 

تستخدم آلة اللحام بالليزر على نطاق واسع في صناعة الأدوات الصحية: 

 وصلة أنبوب الماء ، وصلة المخفض ، وصلة الإنطلاق ، الصمام ، ولحام الدش. 

صناعة النظارات:

اللحام الدقيق لإبزيم النظارات من الفولاذ المقاوم للصدأ وسبائك التيتانيوم والإطار الخارجي.

صناعة الأجهزة:المكره ، الغلاية ، المقبض ، أجزاء الختم المعقدة ولحام الصب.

 صناعة السيارات: حشية المحرك ، لحام ختم الدباغة الهيدروليكي ، لحام شمعات الإشعال ، لحام الفلتر وما إلى ذلك.

الصناعة الطبية: لحام الأجهزة الطبية ، أختام الفولاذ المقاوم للصدأ للأجهزة الطبية والأجزاء الهيكلية.

الصناعة الإلكترونية:لحام ختم مرحل الحالة الصلبة ، موصلات اللحام والمكونات الإضافية ، الهواتف المحمولة ، MP3 وغيرها من الغلاف المعدني ولحام الأجزاء الهيكلية. غلاف المحرك والأسلاك ، وصلات موصل الألياف الضوئية ، إلخ. الأجهزة المنزلية ، أدوات المطبخ ، مقابض الأبواب المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، المكونات الإلكترونية ، أجهزة الاستشعار ، الساعات والساعات ، الآلات الدقيقة ، الاتصالات ، الحرف اليدوية والصناعات الأخرى ، دباغة السيارات الهيدروليكية وغيرها من الصناعات عالية القوة منتجات اللحام.

مزاياآلة اللحام بالليزرالمحمولة هي تركيز الطاقة ، عدم التلوث ، بقعة لحام صغيرة ، مادة لحام واسعة ، قابلية تطبيقعالية، كفاءة عالية ، سرعة عالية وما إلى ذلك.استخدممنتج لحام معدات اللحام بالليزرمع وصلة لحام، ليس فقطمفصل اللحامصغير ، ولا يحتاج إلى لحام.يمكن برمجة معدات اللحامL aser يدويًا ، والمسارالتلقائي للمنتجاتالأوتوماتيكية.      

يمكنه لحام الأجزاء التي لا يمكن لمسها لتحقيقلحام مسافةطويلة بدون تلامس.يمكنها إيقاف اللحام في درجة حرارة الغرفة أو في ظل ظروف خاصة ، معدات اللحام بالليزر سهلة التركيب.عندما يمر الليزر عبر مجال كهرومغناطيسي ، لا ينحرف الشعاع ؛ يمكن للليزر اللحام في بيئات فراغ وهواء وغاز معين ، ويمكنه إيقاف اللحام ببيانات شفافة من الزجاج أو الشعاع. 

فيما يلي المزيد من الميزات التقنية لآلة اللحام بالليزر المحمولة:

1 ، تستخدم آلة اللحام بالليزر المحمولة مسدس لحام يدويًا لاستبدال مسار الضوء الثابت مسبقًا ، والذي يفسد وضع العمل السابق لآلة اللحام بالليزر.
2 銆 丄 تحديد المواقع بدقة للضوء الأحمر مناسب للمراقبة ، عملية بسيطة ، سهلة لبدء اللحام ، لا تحتاج إلى دفع تكلفة كبيرة لطلب عامل اللحام.
تتمتع أجهزة اللحام بالليزر 3 銆 and المعقود بامتثال أقل من عمليات النشر المؤتمتة بالكامل. ولكن بالنسبة للانخراط في معالجة صغيرة الحجم أو مجموعة واسعة من ورشة اللحام ، فإن اللحام اليدوي بالليزر هو الخيار الأفضل ، لا تحتاج إلى إعداد المعدات لنشر آلة اللحام ، بصمة صغيرة ، النقاط الرئيسية تركز على ورش العمل الصغيرة لمنتج اللحام التنويع ، شكل المنتج مرن ، اللحام اليدوي بالليزر يمكن أن يلبي تمامًا احتياجات الإنتاج ، وامتثالًا أفضل.
صناعات التطبيقات والنطاقات 锛
تستخدم آلة اللحام بالليزر المستمر المحمولة باليد من Luke Laser على نطاق واسع في المطبخ ، والأجهزة المنزلية ، والإعلانات ، والقوالب ، والأبواب والشبابيك المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، والحرف اليدوية ، والسلع المنزلية ، والأثاث ، وقطع غيار السيارات والعديد من الصناعات الأخرى. 

متطلبات بيئة العمل

1 锛 堿 درجة الحرارة القاسية: 5 儈 35 鈩 ، يجب تركيب مكيفات الهواء 锛
2 锛 塇 متطلبات الرطوبة: 40٪ -80٪ ​​، لا تكاثف ، يجب تثبيت مزيل الرطوبة 锛
3 锛 塒 تقلب شبكة الطاقة: يجب أن يفي كابل تأريض شبكة الطاقة بمتطلبات المعيار الوطني 锛
4 锛 塅 اتساع محيط: تجنب آلات التثقيب الكبيرة والأدوات الآلية الأخرى القريبة 锛
5 锛 堿 متطلبات ضغط الأشعة تحت الحمراء 锛 86kpa ~ 106kpa 锛
6 锛 塗 هنا يجب ألا يكون هناك تداخل قوي للإشارة الكهرومغناطيسية في المنطقة المجاورة لتركيب الجهاز ، ويجب تجنب محطة الإرسال اللاسلكي (أو محطة الترحيل) في مكان قريب.
7 ، يجب أن تكون مساحة عمل الجهاز خالية من الدخان والأتربة ، ويجب ألا توضع في بيئة ثقيلة الغبار مثل تلميع المعادن وطحنها 锛
8 锛 في بعض البيئات ، قم بتثبيت أرضية ESD وقم بتأريض غلاف الجهاز 锛
9 锛 塛 عند انخفاض درجة الحرارة المحيطة عن 0 鈩 ، سوف يتجمد ماء التبريد المتداول في الجهاز ، وقد يتلف الجهاز ؛ عندما يكون الجهاز خارج الخدمة ، يجب تفريغ مياه التبريد المتداولة الداخلية ولا يجب تكوين أي ثلج داخل الجهاز.
0 تعليقات
اترك تعليقا
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *
إرسال تعليق
اتصل بنا الآن
Rm.601,Building 03,Tianan CyperPark.36# YongFeng Ave.,Qinhuai District,Nanjing,210014 China.
يمكنك الوثوق بنا
نحن مصنعون محترفون في الصين ، ونحن نبتكر باستمرار حتى يتمكن عملاؤنا من الحصول على منتجات وخدمات أفضل.
دعم التسويق عن طريق غلوبالسير
أدخل تفاصيل استفسارك ، وسنرد عليك خلال 24 ساعة.
Name can't be empty
لا يمكن أن يكون البريد الإلكتروني فارغًا
Company can't be empty
Phone can't be empty
Products can't be empty
لا يمكن أن تكون الرسالة فارغة
خطأ في رمز التحقق
code
اعادة تعبئه

Article

Which industries need laser welding machine?LUKE LASER

Laser welding machine, also known as laser welding equipment, laser welder, is a machine for processing metal materials. Laser welding uses high-energy laser pulses to heat materials locally in tiny areas. The energy of laser radiation diffuses into the material through heat conduction, and the material melts to form a specific molten pool.
Laser welding machine is a new welding method, mainly weld thin wall materials and precision parts, can make spot welding, butt welding, overlapping welding, sealing welding and so on. It has the advantages of small weld width, small heat affected zone, small deformation, fast welding speed, smooth and beautiful weld joint, no need or simple treatment after welding, high quality of weld joint, no porosity, accurate control, small focusing spot, high accuracy positioning and more safety.


At present, laser welding equipment has penetrated into our life, its applications are more and more widely, gradually replaced conventional welding way. So, which industries laser welding machine is used in ?

Analysis for laser welding machine industry application :

Laser welding machine is widely used in sanitary ware industry: 

 Water pipe joint, reducer joint, tee, valve and shower welding. 

Eyewear industry:

Precision welding of stainless steel and titanium alloy eyewear buckle and outer frame.

Hardware industry: impeller, kettle, handle, complex stamping parts and casting welding.

Car industry: engine gasket, hydraulic tanner seal welding, spark plug welding, filter welding and so on.

Medical industry: medical device welding, medical device stainless steel seals and structural parts.

Electronic industry: solid state relay seal welding, welding connectors and plug-ins, mobile phones, MP3 and other metal shell and structural parts welding. Motor housing and wiring, optical fiber connector joints, etc. Household hardware, kitchenware bathroom, stainless steel door handles, electronic components, sensors, clocks and watches, precision machinery, communications, crafts and other industries, automotive hydraulic tanner and other high strength industry products welding.

The advantages of handheld laser welding machine are energy concentration, no pollution, small welding spot, wide welding material, high applicability, high efficiency, fast speed and so on. Use laser welding equipment welding product with weld joint, not only the weld joint is small, and do not need solder.  Laser welding equipment can be manually programmed welding, automatic path for highly automatic products.

It can weld untouchable parts to achieve non-contact long distance welding. It can stop welding at room temperature or under special conditions, laser welding equipment is easy to install. When a laser passes through an electromagnetic field, the beam does not deviate; The laser can weld in vacuum, air and certain gas environments, and can stop welding by transparent data of glass or beam.

Below are more technical featurs of handheld laser welding machine:

1、The hand-held laser welding machine uses a hand-held welding gun to replace the previously fixed light path, which subverts the previous working mode of the laser welding machine.
2、Accurate positioning of red light is convenient for observation, simple operation, easy to start welding, don’t need pay large cost to ask the welding worker.
3、Hand-held laser welders have lower compliance than fully automated deployments. But for engaged in small-scale processing or a wide range of welding workshop, manual laser welding is the best choice, do not need to set up the equipment to deploy welding machine, small footprint, key points is focused on small workshops of welding product diversification, the product shape flexible, manual laser welding can completely meet the needs of the production, better compliance.
Application industries and scopes:
Luke Laser's hand-held continuous laser welding machine is widely used in kitchen, household appliances, advertising, molds, stainless steel doors and Windows, handicrafts, household goods, furniture, auto parts and many other industries. 

Requirements of the working environment

1)Ambient temperature: 5℃~35℃, air conditioners must be installed;
2)Humidity requirements: 40%-80%, no condensation, the dehumidifier should be installed;
3)Power network fluctuation:
4)Foundation amplitude:
5)Air pressure requirements:86kpa~106kpa;
6)There should be no strong electromagnetic signal interference in the vicinity of the equipment installation, and radio transmitting station (or relay station) should be avoided nearby.;
7)The working space of the equipment shall be smoke-free and dust-free, and shall not be placed in a dust-heavy environment such as metal polishing and grinding;
8)In some environments, install an ESD floor and ground the device shell;
9)When the ambient temperature falls below 0℃, the circulating cooling water in the equipment will freeze, and the equipment may be damaged; When the equipment is out of service, the internal circulating cooling water must be emptied and no ice should be formed inside the equipment.
0 Comments
Leave a Comment
Your email address will not be published. Required fields are marked *
Submit Comment
Contact Us Now
You can trust us
We are a professional Manufacturer in China, and we are constantly innovating so that our customers can have better products and services.
© 2021 Luke    RELATED ARTICLES    SiteMap.html    SiteMap.xml    Terms of Service      Privacy Policy
Marketing Support by Globalsir
Enter your inquiry details, We will reply you in 24 hours.
Name can't be empty
E-mail can't be empty
Company can't be empty
Phone can't be empty
Products can't be empty
Message can't be empty
Verification code error
code
Refill